Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

اهداف علي دائي : ماذا قال علي دائي عن اقتراب رونالدو من رقمه القياسي الميادين : وقد شارك دائي مع منتخب إيران لكرة القدم في كأس العالم لكرة القدم 1998 وكأس العالم لكرة القدم 2006.

اهداف علي دائي : ماذا قال علي دائي عن اقتراب رونالدو من رقمه القياسي الميادين : وقد شارك دائي مع منتخب إيران لكرة القدم في كأس العالم لكرة القدم 1998 وكأس العالم لكرة القدم 2006.. ونجح رونالدو في معادلة رقم الإيراني علي دائي في عدد الأهداف مع المنتخبات الوطنية، إذ التحق به في المركز الأول برصيد 109 أهداف في كل المسابقات، وهذا إنجاز بطولي للبرتغالي يضاف إلى بقية أرقامه. عادل مهاجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية المسجل باسم الدولي الإيراني السابق علي دائي بتسجيله ثنائية في مرمى المنتخب الفرنسي في المباراة المقامة حاليا في بودا. وسجل كريستيانو رونالدو هدفين خلال مباراة البرتغال وفرنسا التي جمعتهما مساء (الأربعاء) ضمن منافسات دور المجموعات بكأس أمم أوروبا يورو 2020. وجعلت ثنائية كريستيانو رونالدو أمام فرنسا في يورو 2020 النجم البرتغالي أعظم هداف دولي في كرة القدم للرجال، على قدم المساواة مع الإيراني علي دائي، رغم أن هناك جدل حول هدف النجم الايراني في 2004. وسجل رونالدو (36 عاما) أهدافه الـ109 في 178 مباراة، فيما سجلها دائي في 149 مباراة خاضها مع منتخب إيران في الفترة.

دائي له 109 هدف ورونالدو كان 104 هدف. ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 109 دوليا ليعادل رقم الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي للتسجيل في الأهداف الدولية، كما انفرد الدون بلقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف. قبل بداية اليورو كان كريستيانو اقل من علي دائي الايراني بخمس اهداف كأكثر لاعب سجل اهداف دولية. عادل مهاجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية المسجل باسم الدولي الإيراني السابق علي دائي بتسجيله ثنائية في مرمى المنتخب الفرنسي في المباراة المقامة حاليا في بودا. وبات رونالدو الهداف التاريخي للبطولة القارية برصيد 14 هدفا، وأول لاعب أوروبي في تاريخ كأس العالم وكأس أوروبا يسجل 21 هدفا في المسابقتين بفارق هدفين أمام الألمانيين ميروسلاف كلوزه والمدفعجي غيرد مولر، وأول لاعب يسجل أكثر من 4 أهداف في دور المجموعات للمسابقة منذ الاسباني.

N Xma7dnborim
N Xma7dnborim from www.mobtada.com
ورفع كريستيانو رونالدو بعد هذين الهدفين رصيده إلى 109 أهداف سجلها مع منتخب البرتغال طيلة مسيرته الدولية. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. عدد المنتخبات التي سجل فيها: عادل مهاجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية المسجل باسم الدولي الإيراني السابق علي دائي بتسجيله ثنائية في مرمى المنتخب الفرنسي في المباراة المقامة حاليا في بودا. قدم علي دائي، هداف المنتخب الإيراني بين 1993 و2006، الخميس التهائي لقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو. ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 109 دوليا ليعادل رقم الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي للتسجيل في الأهداف الدولية، كما انفرد الدون بلقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف. مصر تنجح فى إطلاق نداء عالمى للقضاء على ختان الإناث عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو رقم الإيراني علي دائي القياسي كأكثر من سجل أهدافا دولية في كرة القدم برصيد 109 أهداف وذلك بعد هدفيه في مرمى فرنسا ببطولة أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

الصحفيين في اوروبا والمحللين بتوع بي ان سبورت كانوا شايفين إن.

وجعلت ثنائية كريستيانو رونالدو أمام فرنسا في يورو 2020 النجم البرتغالي أعظم هداف دولي في كرة القدم للرجال، على قدم المساواة مع الإيراني علي دائي، رغم أن هناك جدل حول هدف النجم الايراني في 2004. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. 31 مارس 1969 (العمر 52 سنة) الحالة: قدم علي دائي، هداف المنتخب الإيراني بين 1993 و2006، الخميس التهائي لقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو. عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو رقم الإيراني علي دائي القياسي كأكثر من سجل أهدافا دولية في كرة القدم برصيد 109 أهداف وذلك بعد هدفيه في مرمى فرنسا ببطولة أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دخول تاريخ كرة القدم. كم عدد اهداف علي دائي مع المنتخب ؟ ، والذي يعتبر أحد أساطير الكرة الإيرانية، حيث يقوم في الوقت الحالي بتدريب نادي دوري المحترفين الإيراني نفط طهران، وهو لاعب دولي سابق مع منتخب ايران لكرة القدم، وفي هذا المقال سنتناول. كم عدد اهداف علي دائي مع المنتخب ؟ ، والذي يعتبر أحد أساطير الكرة الإيرانية، حيث يقوم في الوقت الحالي بتدريب نادي دوري المحترفين الإيراني نفط طهران، وهو لاعب دولي سابق مع منتخب ايران لكرة القدم، وفي هذا المقال سنتناول. يعتبر علي دائي صاحب أكبر عدد أهداف دولية في تاريخ كرة القدم ، حيث سجل 109 أهداف منها 28 ودي. ونجح رونالدو في معادلة رقم الإيراني علي دائي في عدد الأهداف مع المنتخبات الوطنية، إذ التحق به في المركز الأول برصيد 109 أهداف في كل المسابقات، وهذا إنجاز بطولي للبرتغالي يضاف إلى بقية أرقامه. عدد المنتخبات التي سجل فيها: حيَّا المهاجم الدولي الإيراني السابق علي دائي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على بلوغه الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية عقب تسجيله ثنائية التعادل أمام فرنسا 2 2 الأربعاء. ولم يعد يفصل رونالدو عن دائي سوى 5 أهداف فقط، يمكن للدون أن يسجلها خلال مباريات هذه البطولة، إذا ما وصل منتخب بلاده إلى أبعد مدى فيها، مع ملاحظة أن على دائي سجل أهدافه في 149 مباراة، بينما سجل الدون أهدافه الدولية في 175مباراة.

دائي له 109 هدف ورونالدو كان 104 هدف. حيَّا المهاجم الدولي الإيراني السابق علي دائي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على بلوغه الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية عقب تسجيله ثنائية التعادل أمام فرنسا 2 2 الأربعاء. ولم يعد يفصل رونالدو عن دائي سوى 5 أهداف فقط، يمكن للدون أن يسجلها خلال مباريات هذه البطولة، إذا ما وصل منتخب بلاده إلى أبعد مدى فيها، مع ملاحظة أن على دائي سجل أهدافه في 149 مباراة، بينما سجل الدون أهدافه الدولية في 175مباراة. قبل بداية اليورو كان كريستيانو اقل من علي دائي الايراني بخمس اهداف كأكثر لاعب سجل اهداف دولية. 31 مارس 1969 (العمر 52 سنة) الحالة:

رونالدو يقترب من معادلة علي دائي بهدف في الكيان الصهيوني فيديو مقالة نت
رونالدو يقترب من معادلة علي دائي بهدف في الكيان الصهيوني فيديو مقالة نت from maqalh.net
حيَّا المهاجم الدولي الإيراني السابق علي دائي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على بلوغه الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية عقب تسجيله ثنائية التعادل أمام فرنسا 2 2 الأربعاء. وبات رونالدو الهداف التاريخي للبطولة القارية برصيد 14 هدفا، وأول لاعب أوروبي في تاريخ كأس العالم وكأس أوروبا يسجل 21 هدفا في المسابقتين بفارق هدفين أمام الألمانيين ميروسلاف كلوزه والمدفعجي غيرد مولر، وأول لاعب يسجل أكثر من 4 أهداف في دور المجموعات للمسابقة منذ الاسباني. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. قدم علي دائي، هداف المنتخب الإيراني بين 1993 و2006، الخميس التهائي لقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو. عادل مهاجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية المسجل باسم الدولي الإيراني السابق علي دائي بتسجيله ثنائية في مرمى المنتخب الفرنسي في المباراة المقامة حاليا في بودا. يعتبر علي دائي صاحب أكبر عدد أهداف دولية في تاريخ كرة القدم ، حيث سجل 109 أهداف منها 28 ودي. وسجل كريستيانو رونالدو هدفين خلال مباراة البرتغال وفرنسا التي جمعتهما مساء (الأربعاء) ضمن منافسات دور المجموعات بكأس أمم أوروبا يورو 2020. ولم يعد يفصل رونالدو عن دائي سوى 5 أهداف فقط، يمكن للدون أن يسجلها خلال مباريات هذه البطولة، إذا ما وصل منتخب بلاده إلى أبعد مدى فيها، مع ملاحظة أن على دائي سجل أهدافه في 149 مباراة، بينما سجل الدون أهدافه الدولية في 175مباراة.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 109 دوليا ليعادل رقم الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي للتسجيل في الأهداف الدولية، كما انفرد الدون بلقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف.

مصر تنجح فى إطلاق نداء عالمى للقضاء على ختان الإناث يعتبر علي دائي صاحب أكبر عدد أهداف دولية في تاريخ كرة القدم ، حيث سجل 109 أهداف منها 28 ودي. رونالدو يصل لعدد أهداف على دائى ويحقق رقما تاريخيا ; وسجل رونالدو (36 عاما) أهدافه الـ109 في 178 مباراة، فيما سجلها دائي في 149 مباراة خاضها مع منتخب إيران في الفترة. كم عدد اهداف علي دائي مع المنتخب ؟ ، والذي يعتبر أحد أساطير الكرة الإيرانية، حيث يقوم في الوقت الحالي بتدريب نادي دوري المحترفين الإيراني نفط طهران، وهو لاعب دولي سابق مع منتخب ايران لكرة القدم، وفي هذا المقال سنتناول. دائي له 109 هدف ورونالدو كان 104 هدف. حيَّا المهاجم الدولي الإيراني السابق علي دائي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على بلوغه الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية عقب تسجيله ثنائية التعادل أمام فرنسا 2 2 الأربعاء. عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو رقم الإيراني علي دائي القياسي كأكثر من سجل أهدافا دولية في كرة القدم برصيد 109 أهداف وذلك بعد هدفيه في مرمى فرنسا ببطولة أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو رقم الإيراني علي دائي القياسي كأكثر من سجل أهدافاً دولية في كرة القدم برصيد 109 أهداف، وذلك بعد هدفيه في مرمى فرنسا ببطولة أوروبا لكرة القدم الأربعاء. عادل مهاجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية المسجل باسم الدولي الإيراني السابق علي دائي بتسجيله ثنائية في مرمى المنتخب الفرنسي في المباراة المقامة حاليا في بودا. واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دخول تاريخ كرة القدم. عدد المنتخبات التي سجل فيها: بعث الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس الإيطالي، رسالة خاصة إلى أسطورة الكرة الإيرانية علي دائي، بعد معادلة الرقم القياسي لأكثر لاعب سجل أهدافًا دولية في تاريخ كرة القدم، بالتوقيع على 109 أهداف.

ورفع كريستيانو رونالدو بعد هذين الهدفين رصيده إلى 109 أهداف سجلها مع منتخب البرتغال طيلة مسيرته الدولية. حيَّا المهاجم الدولي الإيراني السابق علي دائي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على بلوغه الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية عقب تسجيله ثنائية التعادل أمام فرنسا 2 2 الأربعاء. وقد شارك دائي مع منتخب إيران لكرة القدم في كأس العالم لكرة القدم 1998 وكأس العالم لكرة القدم 2006. دائي له 109 هدف ورونالدو كان 104 هدف. قدم علي دائي، هداف المنتخب الإيراني بين 1993 و2006، الخميس التهائي لقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تعليق مفاجئ من علي دائي عن تحطيم كريستيانو رونالدو لرقمه القياسي 365scores
تعليق مفاجئ من علي دائي عن تحطيم كريستيانو رونالدو لرقمه القياسي 365scores from i2.wp.com
مصر تنجح فى إطلاق نداء عالمى للقضاء على ختان الإناث ونجح رونالدو في معادلة رقم الإيراني علي دائي في عدد الأهداف مع المنتخبات الوطنية، إذ التحق به في المركز الأول برصيد 109 أهداف في كل المسابقات، وهذا إنجاز بطولي للبرتغالي يضاف إلى بقية أرقامه. الصحفيين في اوروبا والمحللين بتوع بي ان سبورت كانوا شايفين إن. دائي يكيل المديح للدون رونالدو بعد بلوغ رقمه القياسي في عدد الأهداف الدولية من قبل afp june 24, 2021 11:13 ولم يعد يفصل رونالدو عن دائي سوى 5 أهداف فقط، يمكن للدون أن يسجلها خلال مباريات هذه البطولة، إذا ما وصل منتخب بلاده إلى أبعد مدى فيها، مع ملاحظة أن على دائي سجل أهدافه في 149 مباراة، بينما سجل الدون أهدافه الدولية في 175مباراة. كم عدد اهداف علي دائي مع المنتخب ؟ ، والذي يعتبر أحد أساطير الكرة الإيرانية، حيث يقوم في الوقت الحالي بتدريب نادي دوري المحترفين الإيراني نفط طهران، وهو لاعب دولي سابق مع منتخب ايران لكرة القدم، وفي هذا المقال سنتناول. ويفصل رونالدو 5 أهداف فقط على معادلة أهداف علي دائي الذي يمتلك 109 هدفاً، ليصبح الدون أكثر اللاعبين تهديفاً على مستوى الأهداف الدولية. ورفع كريستيانو رونالدو بعد هذين الهدفين رصيده إلى 109 أهداف سجلها مع منتخب البرتغال طيلة مسيرته الدولية.

دائي يحيي رونالدو على بلوغ رقمه القياسي في عدد الاهداف الدولية أ ف ب منذ 48 دقيقة

ونجح رونالدو في معادلة رقم الإيراني علي دائي في عدد الأهداف مع المنتخبات الوطنية، إذ التحق به في المركز الأول برصيد 109 أهداف في كل المسابقات، وهذا إنجاز بطولي للبرتغالي يضاف إلى بقية أرقامه. ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 109 دوليا ليعادل رقم الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي للتسجيل في الأهداف الدولية، كما انفرد الدون بلقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف. لمشاهدة هدف رونالدو في الكيان الصهيوني. كم عدد اهداف علي دائي مع المنتخب ؟ ، والذي يعتبر أحد أساطير الكرة الإيرانية، حيث يقوم في الوقت الحالي بتدريب نادي دوري المحترفين الإيراني نفط طهران، وهو لاعب دولي سابق مع منتخب ايران لكرة القدم، وفي هذا المقال سنتناول. ورفع كريستيانو رونالدو بعد هذين الهدفين رصيده إلى 109 أهداف سجلها مع منتخب البرتغال طيلة مسيرته الدولية. الصحفيين في اوروبا والمحللين بتوع بي ان سبورت كانوا شايفين إن. لا إصابات فى حريق مبنى الزراعات المحمية ; عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو رقم الإيراني علي دائي القياسي كأكثر من سجل أهدافا دولية في كرة القدم برصيد 109 أهداف وذلك بعد هدفيه في مرمى فرنسا ببطولة أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو رقم الإيراني علي دائي القياسي كأكثر من سجل أهدافاً دولية في كرة القدم برصيد 109 أهداف، وذلك بعد هدفيه في مرمى فرنسا ببطولة أوروبا لكرة القدم الأربعاء. عادل مهاجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية المسجل باسم الدولي الإيراني السابق علي دائي بتسجيله ثنائية في مرمى المنتخب الفرنسي في المباراة المقامة حاليا في بودا. كم عدد اهداف علي دائي مع المنتخب ؟ ، والذي يعتبر أحد أساطير الكرة الإيرانية، حيث يقوم في الوقت الحالي بتدريب نادي دوري المحترفين الإيراني نفط طهران، وهو لاعب دولي سابق مع منتخب ايران لكرة القدم، وفي هذا المقال سنتناول. دائي يحيي رونالدو على بلوغ رقمه القياسي في عدد الاهداف الدولية أ ف ب منذ 48 دقيقة وقد شارك دائي مع منتخب إيران لكرة القدم في كأس العالم لكرة القدم 1998 وكأس العالم لكرة القدم 2006.

وبات رونالدو الهداف التاريخي للبطولة القارية برصيد 14 هدفا، وأول لاعب أوروبي في تاريخ كأس العالم وكأس أوروبا يسجل 21 هدفا في المسابقتين بفارق هدفين أمام الألمانيين ميروسلاف كلوزه والمدفعجي غيرد مولر، وأول لاعب يسجل أكثر من 4 أهداف في دور المجموعات للمسابقة منذ الاسباني علي دائي. كم عدد اهداف علي دائي مع المنتخب ؟ ، والذي يعتبر أحد أساطير الكرة الإيرانية، حيث يقوم في الوقت الحالي بتدريب نادي دوري المحترفين الإيراني نفط طهران، وهو لاعب دولي سابق مع منتخب ايران لكرة القدم، وفي هذا المقال سنتناول.